الشروط والأحكام

شروط الاستخدام و اتفاقية الخدمة:

تنشئ هذه الاتفاقية التزامات قانونية ملزمة عليك. إذا كنت لا توافق على أي من شروط هذه الاتفاقية، فالرجاء عدم الوصول إلى منصة مشاركة بنك الطاقة من شايزر، أو استخدام أي خدمات مقدمة من خلال النظام الأساسي أو تسجيل حساب لهذه الخدمات. أنت تقر بأنك قد قرأت بعناية وفهمت شروط هذه الاتفاقية.

المقدمة / الغرض:

  • تقدم Chaizer خدمات مشاركة و/أو بيع و/ أو تأجير الشواحن من خلال العديد من المنصات الإلكترونية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر على الإنترنت Chaizer.com وتطبيقات الهاتف المحمول (بما في ذلك أنظمة تشغيل iOS و Android  و Windows المعروفة مجتمعة باسم “المنصات”) . عند الوصول إلى المنصات، باستخدام الخدمات وبنوك الطاقة المقدمة من خلال المنصات، فإنك توافق على قبول شروط هذه الاتفاقية.
  • تهدف خدمات Chaizer إلى توفير حلول شحن البطارية / الهاتف من خلال راحة لا مثيل لها وتكاليف منخفضة للغاية ومجموعة كبيرة من مزايا الاستخدام.
  • إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص أي جانب من جوانب هذه الاتفاقية أو خدماتنا، يرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء لدينا من خلال تطبيق شايزر.
  • تم إدخال عناوين الفقرة والفقرة من هذه الاتفاقية لتسهيل الرجوع إليها ولا تؤثر أو تحد من بناء أو تفسير شروط هذه الاتفاقية.

الأطراف المتعاقدة:

  •  أولا: تم إبرام هذه الاتفاقية بينك وبين مشغل المنصة في البلد الذي تستمتع فيه بالخدمات المقدمة من خلال المنصات.
  • ثانيا: المنصة والخدمات المقدمة من خلال المنصات متوفرة حاليًا في المملكة العربية السعودية. إذا لم تكن مقيمًا في المملكة العربية السعودية أو موجودًا فيها، فلن تكون المنصة والخدمات متاحة لك
  • ثالثا: نحن، شركة Shank Technology Company (Chaizer) ، المشغل الحالي للمنصات والخدمات في المملكة العربية السعودية. جميع الإشارات إلى هذه الاتفاقية إلى “نحن” أو “نحن” أو “خاصتنا” أو “Chaizer” ، هي إشارة إلى شركة Shank Technology Company (Chaizer) ، سنخطرك من خلال أي نشر أو إشعارات على موقعنا الإلكتروني أو منصاتنا بأي نقل أو تنازل عن حقوقنا وواجباتنا بموجب هذه الاتفاقية إلى أي طرف ثالث نراه مناسبًا. بمجرد التحويل أو التنازل، ستكون علاقتك مع المحال إليه أو المحول وليس معنا.
  • رابعا: نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الاستخدام هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على المنصة أو الخدمات. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من تطبيقنا بشكل دوري لمعرفة التغييرات. استمرار استخدامك أو الوصول إلى المنصة أو الخدمات بعد نشر أي تغييرات على شروط الاستخدام هذه يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

شروط إضافية وقواعد الاستخدام وسياسة الخصوصية

تأهيل المستخدم:

  • أنت تقر وتضمن أنه إذا كنت تسجل في الخدمات كفرد ، فأنت تبلغ من العمر 13 عامًا على الأقل ، وإذا كان عمرك 18 عامًا أو أكثر ، فأنت قادر تمامًا ومؤهلاً للدخول في هذه الخدمات والامتثال لهذه الشروط ، أو إذا كان عمرك بين 13 و 18 عامًا ، أن لديك إذنًا من أحد الوالدين أو الوصي القانوني الذي وافق على تحمل التزاماتك بالكامل بموجب هذه الشروط كما لو كانت هذه الالتزامات مستحقة على الوالد أو الوصي المذكور. إذا كنت تسجل للحصول على الخدمات نيابة عن كيان ليس شخصًا طبيعيًا وبالنيابة عنه، فأنت تقر وتضمن أنك مخول للدخول في هذه الاتفاقية وإلزام الكيان بهذه الشروط. نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في رفض تقديم الخدمات لأي شخص أو كيان وتغيير معايير الأهلية الخاصة بنا في أي وقت. لا يجوز لك إنشاء أو استخدام أي حساب معنا لأي شخص أو كيان آخر غيرك إلا إذا كنت مخولًا للقيام بذلك نيابة عن هذا الشخص أو الكيان.
  • سيكون وصولك إلى الخدمات واستخدامها وفقًا لتقديرك الخاص وعلى مسؤوليتك الخاصة ، وستكون مسؤولاً بمفردك عن حماية والحفاظ على سرية حساب المستخدم الخاص بك ، على النحو المحدد أدناه ، بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور وجميع الأنشطة المتعلقة بـ أو التي تحدث في أو من خلال حساب المستخدم الخاص بك ، على النحو المحدد أدناه.
  • لا يجوز لك استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ولا يجوز لك ، في استخدام الخدمات ، انتهاك أي قوانين في ولايتك القضائية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق النشر).
  • أثناء استخدام المنصة ، يجب ألا تنقل بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، أي فيروسات متنقلة و / أو فيروسات و / أو أي رمز ذي طبيعة مدمرة.
  • سيؤدي أي خرق أو انتهاك لأي من شروط الاستخدام إلى الإنهاء الفوري للخدمات دون الرجوع إليك مرة أخرى. نحن نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في رفض الخدمة لأي شخص لأي سبب أو بدون سبب في أي وقت.
  • أنت تدرك أن المحتوى الخاص بك (لا يشمل معلومات بطاقة الائتمان)، قد يتم نقله بدون تشفير ويتضمن (أ) عمليات نقل عبر شبكات مختلفة؛ و (ب) التغييرات للتوافق والتكيف مع المتطلبات الفنية لتوصيل الشبكات أو الأجهزة. يرجى ملاحظة أن معلومات بطاقة الائتمان يتم تشفيرها دائمًا أثناء النقل عبر الشبكات.

حساب المستخدم:

للوصول إلى المنصة و / أو الخدمات، سيُطلب منك التسجيل للحصول على حساب معنا (“حساب المستخدم”)

إدارة المعلومات الشخصية:

يرجى تقديم المعلومات الدقيقة والكاملة والحديثة المطلوبة لحسابك. يمكنك في أي وقت تغيير أو تحديث معلومات حسابك عن طريق تحديث معلوماتك ضمن حسابي.

أمن الحساب:

  • تقع على عاتقك مسؤولية حماية سرية معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور والحفاظ عليها. أنت توافق على أنك المسؤول الوحيد عن حماية والحفاظ على سرية معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور.
  • أنت توافق على عدم مشاركة أو السماح للآخرين باستخدام حسابك أو كلمة مرورك ، أو تخصيص أو نقل حسابك إلى أي شخص أو كيان آخر.
  • يجب أن تكون ملزمًا ومسؤولاً عن جميع الاتصالات والأنشطة عبر الإنترنت المنقولة أو المنفذة من خلال استخدام حساب المستخدم الخاص بك.
  • تعتبر جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها من خلال حساب المستخدم الخاص بك (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر استخدام بنك الطاقة ، وعودة بنك الطاقة ، والمنصة و / أو الخدمات ، وما إلى ذلك) من إجرائك. أنت مسؤول عن جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها من خلال حساب المستخدم الخاص بك بغض النظر عما إذا كانت هذه الأنشطة تتم بموافقتك أو بعلمك أو غير ذلك.
  • لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاه أي خسارة أو ضرر أو تكلفة أو نفقات أو التزامات ناشئة عن أو فيما يتعلق بالاستخدام غير المشروع أو الاحتيالي لحسابك.
  • يجب عليك إخطارنا على الفور على [] إذا كنت تشك أو تعلم بأي وصول غير مصرح به إلى حساب المستخدم الخاص بك أو استخدامه. أنت تقر وتوافق على أنه يلزمنا قدرًا معقولاً من الوقت للتحقيق واتخاذ أي إجراء يتعلق بإخطاراتك. حتى تكتمل تحقيقاتنا، تظل مسؤولاً عن جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها من خلال حساب المستخدم الخاص بك.
  • حماية المعلومات الشخصية لعملائنا أمر مهم بالنسبة لنا. قد يتم الكشف عن المعلومات الشخصية للمستخدمين الآخرين أو إتاحتها لك من قبل مستخدمين آخرين من خلال المنصات. أنت توافق على أنك ستحافظ على السرية ولن تكشف أو تستخدم هذه المعلومات إلا للأغراض التي من أجلها تم الكشف عن هذه المعلومات لك.

ملكية الممتلكات الفكرية:

  • تظل جميع الحقوق والملكية والمصالح في المنصة و / أو الخدمات ، بما في ذلك كل المحتوى وفقًا للخدمات و / أو يجب أن تكون حقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية إما لنا أو لأطراف ثالثة تقدم البيانات (“موفرو البيانات”) (كما قد تكون الحالة).
  • لا يجوز لك استخدام المنصة و / أو الخدمات ، بما في ذلك كل المحتوى ، للنشر أو التوزيع أو النقل أو إعادة الإرسال أو إعادة التوزيع أو البث أو الاستنساخ أو التوزيع لأي شخص آخر إلا بموافقة كتابية صريحة منا.
  • لا يجوز لك تعديل أو نسخ أو توزيع أو إرسال أو عرض أو أداء أو إعادة إنتاج أو نشر أو ترخيص أو إنشاء أعمال مشتقة من أو نقل أو بيع أي محتوى تم الحصول عليه من الخدمة و / أو التطبيق ما لم يتم منحنا موافقتنا الكتابية الصريحة.

التطبيقات:

  • يجوز لك الوصول إلى المنصات واستخدامها عن طريق تنزيل تطبيقاتنا وتثبيتها واستخدامها (بما في ذلك أي منتجات برمجية مستقلة أو تطبيقات الهاتف المحمول أو المكونات الإضافية للمتصفح) (“التطبيقات”).
  • من أجل تحسين ميزات هذه التطبيقات وتعزيزها وتطويرها ، يجوز لنا من حين لآخر توفير ترقيات وتحديثات وتصحيحات لهذه التطبيقات. أنت توافق على تنزيل وتثبيت هذه الترقيات والتحديثات والتصحيحات واستخدام أحدث إصدار من التطبيقات فقط، أو أي إصدارات أخرى قد نوجهها.
  • نمنحك بموجب هذا ترخيصًا شخصيًا ومحدودًا وعالميًا وخاليًا من حقوق الملكية وغير قابل للتنازل عنه وغير قابل للتحويل وقابل للإلغاء وغير حصري (بدون الحق في ترخيص من الباطن) لاستخدام التطبيقات والمنصة والخدمات والمحتوى من أجل الغرض الوحيد من تمكينك من استخدام الخدمات والاستمتاع بها بالطريقة المنصوص عليها في هذه الشروط. يخضع هذا الترخيص لهذه الشروط ولا يشمل توزيع أي محتوى أو تعديل أو إجراء أي استخدامات مشتقة للتطبيقات و / أو النظام الأساسي و / أو الخدمات (أو أي جزء منها) ، أو استخدام أي كشط ، أو التنقيب عن البيانات ، أو الروبوتات. أو طرق مماثلة لجمع البيانات أو استخراجها، وتنزيل (بخلاف التخزين المؤقت للصفحة) أي جزء من التطبيقات و / أو المنصة و / أو الخدمات والمحتوى أو المعلومات الواردة فيها باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في الخدمات وأي استخدام للتطبيقات والمنصة و / أو أو خدمات بخلاف الأغراض المقصودة منها.
  • نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت ، في تعديل أسعار منتجاتنا وخدماتنا دون إشعار آخر لك.
  • نحن نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص وفي أي وقت ، في تعديل أو إيقاف الخدمات (أو أي جزء أو محتوى منها) دون إشعار آخر لك.
  • نحن نخلي مسؤوليتنا تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تغييرات على الخدمات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التعديل أو تغيير السعر أو تعليق أو وقف الخدمات.

مسؤولياتك

استخدام المنصات أو الخدامات
أنت توافق على أنك:

  • سوف تتأكد من أنك تتصرف وفقًا لجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، القوانين واللوائح المتعلقة بحماية البيانات وحماية الملكية الفكرية والضرائب واستخدام بنوك الطاقة.
  • سوف تتأكد من أنك تعامل أي معدات يتم توفيرها (بما في ذلك الشاحن والكابلات المرفقة) بالعناية المناسبة ، وتتعامل مع موظفينا والمستخدمين الآخرين باحترام.
  • أنت مسؤول عن الحصول على جميع الاتصالات السلكية واللاسلكية والنطاق العريض وأجهزة الكمبيوتر والمعدات والخدمات اللازمة للوصول إلى المنصات أو التطبيقات واستخدامها ، ودفع جميع الرسوم المتعلقة بها.

المحاذير على المنصات أو الخدامات
أنت توافق على أنك:

  • الوصول إلى المنصات أو استخدام خدماتنا إذا قمنا بإيقافك عن القيام بذلك دون موافقتنا أو تأجيرها أو تأجيرها أو بيعها أو إعادة بيعها أو استثمارها أو تسويقها بأي طريقة أخرى المنصات أو خدماتنا أو الشواحن المقدمة من خلال المنصات.
  • استخدم خدماتنا أو الشواحن إلا من خلال المنصات
  • إزالة أو تغيير أو حجب أي إعلانات يمكن العثور عليها على المنصات أو الشواحن أو أي معدات نقدمها لك.
  • مساعدة أو تشجيع أي سلوك ينتهك هذه الاتفاقية.

تحديد المسؤولية
إقرار المستخدم:

  • نحن لا نضمن أن استخدامك لمنصتنا و / أو خدماتنا و / أو المحتوى الخاص بنا سيكون دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو آمنًا أو خاليًا من الأخطاء.
  • نحن لا نضمن أن النتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام منصتنا و / أو خدماتنا و / أو المحتوى الخاص بنا ستكون دقيقة أو موثوقة.
  • أنت توافق على أنه يجوز لنا من وقت لآخر إزالة المنصة و / أو الخدمات و / أو المحتوى لفترات غير محددة من الوقت أو إلغاء منصتنا و / أو خدماتنا و / أو محتوانا في أي وقت ، دون سابق إنذار لك.
  • أنت توافق على أن استخدامك لمنصتنا و / أو خدماتنا و / أو محتوياتنا أو عدم قدرتك على استخدامها يكون على مسؤوليتك الخاصة. يتم توفير منصتنا و / أو خدماتنا و / أو محتوياتنا وجميع المنتجات والخدمات المقدمة لك من خلال منصتنا و / أو خدماتنا و / أو محتوياتنا (باستثناء ما هو مذكور صراحة من قبلنا) “كما هي” و “كما هي متوفرة” لاستخدامك، دون أي التمثيل أو الضمانات أو الشروط من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق والجودة التجارية والملاءمة لغرض معين والمتانة والملكية وعدم الانتهاك.
  • لن يكون Chaizer أو مديرينا أو مسؤولينا أو موظفينا أو الشركات التابعة لنا أو الوكلاء أو المقاولين أو المتدربين أو الموردين أو مقدمي الخدمات أو المرخصين مسؤولين بأي حال من الأحوال عن أي إصابة أو خسارة أو مطالبة أو أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو عرضي أو عقابي أو خاص ، أو الأضرار التبعية من أي نوع ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي خسارة في الأرباح ، أو خسارة في الإيرادات ، أو خسارة المدخرات ، أو فقدان البيانات ، أو تكاليف الاستبدال ، أو أي أضرار مماثلة ، سواء كانت قائمة على العقد ، أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) ، أو المسؤولية الصارمة أو غير ذلك ، الناشئة عن استخدامك لأي خدمة أو أي منتجات تم شراؤها باستخدام الخدمة ، أو عن أي مطالبة أخرى تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك للخدمة أو أي منتج ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي أخطاء أو سهو في أي محتوى ، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة لاستخدام الخدمة أو أي محتوى (أو منتج) يتم نشره أو نقله أو إتاحته بطريقة أخرى عبر الخدمة ، حتى لو تم التنبيه بإمكانية حدوث ذلك. نظرًا لأن بعض الولايات أو الولايات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية، في مثل هذه الدول أو الولايات القضائية، فإن مسؤوليتنا تقتصر فقط على الحد الذي يسمح به القانون.

سبل الانتصاف من الاختراق:

إذا انتهكت أيًا من شروط هذه الاتفاقية، فيجوز لنا دون أي مرجع آخر أو إشعار مسبق لك، بالإضافة إلى أي حقوق وتعويضات أخرى قد تكون لدينا:

  • تعليق أو إنهاء وصولك إلى المنصات والتطبيقات والخدمات المقدمة من خلال هذه ، وحقك في استخدام الشواحن.
  • اقتطع ومقاصة الأموال الموجودة في حساب المستخدم الخاص بك مقابل أي خسارة مالية أو ضرر تسببت لنا به أو مطالبة باي تعويض مستحق منك ، و بإنهاء هذه الاتفاقية

بالإضافة إلى أي حقوق وتعويضات أخرى قد نمتلكها ضدك، فإنك توافق على أنه إذا قمت بإتلاف الشواحن الخاصة بنا أو أي معدات أخرى مقدمة لك، عن قصد أو نتيجة لسوء استخدامك، مما يؤدي إلى تعطل الشاحن أو يصبح غير آمن للتشغيل، سيتم محاسبتك وستدفع لنا رسومًا نحددها 80.00 دولارًا أمريكيًا إلى  10000.00دولار أمريكي ، وسيتم تحديد مقدارها وفقًا لتقديرنا الوحيد والمطلق ، كونها التكاليف الإدارية واللوجستية والإصلاح والاستبدال لـ كل شاحن تضررت للغاية. يجوز لنا استرداد هذه الرسوم كأموال مستحقة لنا عن طريق تحميل حساب المستخدم الخاص بك أو بطاقة الائتمان أو خصم الارصدة المرتبطة بحساب المستخدم الخاص بك.

يحق لنا إنهاء هذه الاتفاقية على الفور استرداد أي خسارة وأضرار تكبدناها (بما في ذلك الخسائر الاقتصادية والأضرار التي لحقت بالسمعة) إذا قدمت أي هدية أو مقابل من أي نوع (بما في ذلك البضائع المادية والنقدية وما يعادلها، وخدمات العمل، السفر وما إلى ذلك) كإغراء، أو مكافأة لموظفينا، أو مستشارينا للقيام أو التحمل على القيام بأي عمل فيما يتعلق بهذه الاتفاقية.

روابط الطرف الثالث:

  • قد توجهك روابط الجهات الخارجية الموجودة على منصاتنا إلى موقع ويب خاص بطرف ثالث غير تابع لنا. نحن لسنا مسؤولين عن فحص أو تقييم المحتوى أو الدقة ولا نضمن ولن نتحمل أي مسؤولية عن أي مواد أو موقع خاص بطرف ثالث، أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى لأطراف ثالثة.
  • نحن لسنا مسؤولين عن أي ضرر أو أضرار تتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أي معاملات أخرى تتم فيما يتعلق بأي موقع ويب تابع لجهة خارجية. يرجى التأكد من مراجعة سياسات وممارسات الطرف الثالث والتأكد من فهمك لها قبل الدخول في أي معاملة.
  • يجب توجيه أي شكاوى أو مطالبات أو مخاوف أو أسئلة بخصوص منتجات الطرف الثالث إلى الطرف الثالث.

التعويض:

أنت توافق على تعويضنا والدفاع عن أنفسنا وحمايتنا نحن والشركات الأم والشركات التابعة والشركاء والمسؤولين والمديرين والوكلاء والمقاولين والمرخصين ومقدمي الخدمات والمقاولين من الباطن والموردين والمتدربين والموظفين، من أي مطالبة أو طلب، بما في ذلك المعقول أتعاب المحاماة، التي يدفعها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن خرقك لشروط الاستخدام هذه أو المستندات التي تتضمنها بالإحالة، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.

الاختلاف:

نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الاستخدام هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على منصاتنا أو خدماتنا. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من تطبيقنا بشكل دوري لمعرفة التغييرات. استمرار استخدامك أو الوصول إلى منصاتنا أو خدمتنا بعد نشر أي تغييرات على شروط الاستخدام هذه يشكل قبولًا لهذه التغييرات.

إنهاء التعاقد:

  • تظل التزامات ومسؤوليات الأطراف المتكبدة قبل تاريخ الإنهاء سارية بعد إنهاء هذه الاتفاقية لجميع الأغراض.
  • شروط الاستخدام هذه سارية المفعول ما لم يتم إنهاؤها من قبلنا.
  • يجب أن يكون حقك الوحيد والحصري والتعويض ضدنا في حالة عدم الرضا عن الخدمات أو أي شكوى أخرى هو إنهاءك ووقفك الوصول إلى الخدمات أو استخدامها عن طريق إخطارنا بأنك لم تعد ترغب في استخدام خدماتنا.
  • إذا رأينا أنك قد فشلت، أو نشك في أنك قد فشلت، في الامتثال لأي بند أو شرط من شروط الاستخدام هذه، فيجوز لنا أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعارك وستظل كذلك مسؤول عن جميع المبالغ المستحقة حتى تاريخ الإنهاء؛ و / أو وفقًا لذلك قد يمنعك من الوصول إلى خدماتنا (أو أي جزء منها).

القوة القهرية:

لن نتحمل المسؤولية عن أي خسارة، أو ضرر أو تقصير أو عطل يظهر أنه ناتج تمامًا عن أسباب خارجة عن سيطرتنا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فشل معدات شبكة المعلومات أو فشل الاتصال أو فشل الكمبيوتر أو الاتصال أو أي نظام آخر، انقطاع التيار الكهربائي، والإضرابات، وأعمال الشغب، والحرائق، والفيضانات، والعواصف الهوائية، والانفجار، والحرب، والإجراءات الحكومية، وتغيير القوانين واللوائح والأحكام الإدارية والقواعد الأخرى، وأوامر السلطات القضائية أو الإدارية أو القضاء والقدر.

دقة معلومات الحساب و الفواتير:

  • في حالة قيامنا بإجراء تغيير أو إلغاء طلب ، فقد نحاول إخطارك عن طريق الاتصال بالبريد الإلكتروني و / أو عنوان إرسال الفواتير / رقم الهاتف المقدم في وقت تقديم الطلب.
  • أنت توافق على تقديم معلومات الشراء والحساب الحالية والكاملة والدقيقة لجميع عمليات الشراء التي تتم في متجرنا. أنت توافق على تحديث حسابك والمعلومات الأخرى على الفور، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقات الائتمان وتواريخ انتهاء الصلاحية، حتى نتمكن من إكمال معاملاتك والاتصال بك حسب الحاجة.

عامة

الاتفاقية كاملة:

  • لا يشكل إخفاقنا في ممارسة أو إنفاذ أي حق أو حكم من شروط الاستخدام هذه تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.
  • تشكل شروط الاستخدام هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل منشورة من قبلنا على المنصات أو فيما يتعلق بالخدمة الاتفاقية الكاملة والتفاهم بينك وبيننا وتحكم استخدامك للخدمة ، وتحل محل أي اتفاقيات واتصالات و المقترحات ، سواء كانت شفهية أو مكتوبة ، بينك وبيننا (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، أي إصدارات سابقة من شروط الاستخدام).

الاستقلالية:

في حالة تحديد أي شرط من شروط الاستخدام هذه على أنه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، يجب أن يكون هذا الحكم قابلاً للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، ويعتبر الجزء غير القابل للتنفيذ منفصلاً عن شروط الاستخدام، يجب ألا يؤثر هذا التحديد على صلاحية وإنفاذ أي أحكام أخرى متبقية.

الأطراف الثالثة:

لا يحق لأي شخص ليس طرفًا في هذه الاتفاقية بموجب قانون العقود (حقوق الأطراف الثالثة) (الفصل 53 ب) فرض أي بند من بنود هذه الاتفاقية.

القانون الذي يحكم:

تخضع شروط الاستخدام وأية اتفاقيات منفصلة نقدم بموجبها الخدمات لك وتفسر وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية

سياسة الاسترداد و الارجاع:

لا يوجد لدينا سياسة استرجاع واسترداد للشواحن والأجهزة و/ أو الرصيد. أي رصيد لديك في خدمة شايزر هو رصيد إلكتروني تم شراؤه من قبلك ولا يرد او يسترجع. 

رصيد المحفظة:

 يحق للشركة إنهاء رصيد محفظتك وحذفه إذا توقفت عن استخدام الخدمة لفترة من الوقت.

نهاية خدمة التبديل و استخدام الخدمة:

إذا قمت بإعادة الشاحن الخاص بك في مكينة شايزر  وقت انتهاء صلاحية باقة التبديل فهذا يعني أنك تستخدم الخدمة وسيتم إضافة قيمة رسوم التبديل لمحفظتك.