الفرق بين الشاحن المتنقل والشاحن المتبدل من شايزر

معظمنا يعرف أو يستخدم الشاحن المتنقل أو ما يُعرَف باسم الباوربانك، ومن أهم ميزاته إمكانية استخدامه خارج المنزل، لكن هناك عيب واحد فقط يُعاني منه المستخدمين، وهو انتهاء شحن الباوربانك وأنت خارج المنزل ويكون حينها من الصعب شحنه مرة أخرى أو الاستفادة منه.

لذلك ابتكرت شركة شايزر فكرة شاحن فريدة من نوعها، عبر أن يكون الشاحن متنقل ومتبدل في نفس الوقت، بحيث أنك تستطيع تبديل الشاحن الفارغ الذي لديك بشاحن ثاني معبَّأ بالكامل بالطاقة من خلال ماكينة أو ستيشنز أو من خلال متجر شايزر الإلكتروني، وسنتعرَّف في هذا المقال على الفرق بين الشاحن المتنقل والشاحن المتبدل من شايزر وأهم الاختلافات بينه وبين الشاحن المتنقل العادي الذي نعرفُه.

الفرق بين الشاحن المتنقل والشاحن المتبدل

لمعرفة الفرق بين الشاحن المتنقل والشاحن المتبدل من شايزر، اقرأ المعلومات التالية:

قابلية للشحن وقابلية الاستبدال

إن الشاحن المتبدل من شايزر هو الشاحن الأول من نوعه في العالم الذي تستطيع أن تشحنه بنفسك، وتستطيع استبداله عند نفاذه في أي وقت من خلال الذهاب بنفسك لأي محطة قريبة، أو يُمكنك طلب واحد إلكترونيًا إذا كنت لستَ قريبًا من أي محطة، وهذه الميزة لا تُوفرها غالبية الشواحن المتنقلة المعروفة.

توفير الوقت

يُوفر الشاحن المتبدل من شايزر الوقت والجهد المستغرقين في إعادة شحن الشاحن المتنقل مرة أخرى، فعند نفاذ شحن الشاحن المتبدل من شايزر فإنهُ يُمكنك استبداله بسهولة من خلال مكاين شايزر المتوافرة في أكثر من 1000 مكان داخل المملكة السعودية، أو من خلال طلب استبدال القديم من متجر شايزر الإلكتروني، ليقوموا بإيصال واحد جديد لك بأسرع وقت ممكن وهذا في حال إذا نفذ فجأة وأنت خارج المنزل ويتم إيصاله لك خلال مدة أقصاها 3 ساعات.

سهولة الاستخدام

الفرق بين الشاحن المتنقل والشاحن المتبدل من شايزر هي أن الأخير أسهل في الاستخدام من الشاحن المتنقل العادي المتداول بين الناس، فإلى جانب توفيره للوقت أثناء الشحن، هو أيضًا يحتوي على كوابل إضافية مدمجة في الشاحن تُوفر عناء حمل الكوابل معك أينما ذهبت، وهي ميزة غير متوفرة في غالبية الشواحن المتنقلة المعروفة.

يسمح الشاحن المتبدل من شايزر للعملاء بالاشتراك في خدمة استبدال الباوربانك بسلاسة ببضع نقرات فقط، حيث يُمكن للمستخدمين التسجيل في خطة اشتراك تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه، مما يتيح لهم الوصول إلى شبكتنا الواسعة من محطات الباوربانك الموجودة الموزعة بشكل استراتيجي في المناطق الرئيسية في المملكة.

التكلفة الأقل

أنت تشتري الشاحن المتبدل من شايزر مرة واحدة فقط، وتكون قادرًا على استبداله مجانًا عند نفاذ شحنه بآخر ممتلئ في أي وقتٍ تريده أو تحتاجه، أما الشاحن المتنقل العادي من الشركات الأخرى فأنت تشتريه مرة واحدة، ولا تكون الشركة المصنعة مسؤولة عنك بعد ذلك.

الاستدامة البيئية

تلتزم شايزر التزامًا عميقًا بالاستدامة البيئية، فهو لا يُوفر الراحة للمستخدمين فحسب، بل يُساهِم أيضًا في تقليل النفايات الإلكترونية، فبمجرد نفاذه أو تعرضه لأي تلف بسيط، سوف يكون بإمكان المستخدمين ببساطة استبداله للحصول على واحد مشحون بالكامل في أي من محطاتنا.

مزايا الشاحن المتبدل من شايزر

بعد أن اطلعنا على مزايا الشاحن المتبدل والفرق بينه وبين الشاحن المتنقل العادي، إليك أهم مزايا الشاحن المتبدل أو الشاحن القابل للاستخدام من شايزر، والتي تشمل:

  • 3 كوابل إضافية مدمجة في الشاحن (Type-C، و Micro-USB، وLightening MFI)، وجميعها متوافقة مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة، وحاصل على الاعتماد من شركة أبل.
  • الدعم الكامل لتقنية الشحن السريع لجميع هواتف الأندرويد والآيفون.
  • السعة هي 8,000 ملي أمبير، تكفي لشحن هاتفك مرتين.
  • صغير الحجم وخفيف الوزن وسهل الاستخدام (14×7 سم) (150 جرام).
  • شواحن شايزر المتبدلة التي تحصُل عليها من محطات شايزر معقمة بالكامل باستخدام الأشعة البنفسجية.
  • آمن ومصمم وفقًا لمعايير الأمن والسلامة العالمية، وهو باوربانك مناسب وآمن لحمله في الطائرة.

أصبحت أيام البحث عن طاقة لشحن هاتفك الذكي اليوم شيئا من الماضي، مع خدمة الشاحن المتنقل القابل للاستبدال من شايزر، يُمكِنُكَ عيش حياة خالية من القلق حول نفاذ بطارية الشاحن الخاص بك وأنت خارج المنزل، حيث يُوفر التطبيق الذكي الخاص بشايزر على كل من جوجل بلاي وآب ستور خطط اشتراك ثابتة للتبديل من خلال شبكة محطات شايزر الواسعة والمنتشرة، والتي تُوفر حلاً شاملاً للشحن يتناسب مع احتياجاتك وظروفك.

 

Scroll to Top