ايش الفرق بين الشاحن المتنقل والشاحن المتبدل؟

معظمنا يعرف ما هو الشاحن المتنقل، وعلى الأغلب قمنا بإستخدامه من قبل والبعض يسميه “باور بانك”، ومن أهم ميزاته إمكانية استخدامه خارج المنزل، لكن من عيوبه يمكن أن ينتهي شحنه وفي بعض الأحيان من الصعب إعادة شحنه خارج المنزل.

لذلك ابتكرت شركة شايزر فكرة شاحن ليس فقط متنقل ولكن متبدل بحيث انك تستطيع تبديل الشاحن الذي لديك بشاحن ثاني مفلل من خلال ماكينة لتبديل الشاحن المتوفرة في أكثر من 1000 نقطة حول المملكة ما بين مولات ومقاهي ومطاعم وغيرهم من أهم المناطق بالمملكة. 

ميزات شاحن شايزر لا تقتصر فقط على تبديله بشاحن مفلل بأي وقت ولكن يمكنك تبديله من أي ماكينة متوفرة حولك من خلال تفقد الخريطة على تطبيق الجوال وأيضاً يوفر لك إمكانية إرجاع الشاحن في الماكينة واسترجاعه من أي مكان ثاني من خلال ماكينة ثانية أيضاً!

 كيف شاحن شايزر سعته أكثر من 8000 امبير؟ 

ما يميز شاحن شايزر ليس فقط سعة الشحن، ولكن بامكانية استبدال اكثر من مرة بمجرد احتجت تبديل شاحنك من خلال ماكينة متوفرة حولك! بإختصار شاحن يدوم معك خلال يومك بدون انقطاع أياً كانت المناسبة لديك مثل تغطية حدث أو فعالية يبقي بين يديك الشحن مفلل بدون قلق! 

كيف تستفيد من الشاحن المتنقل؟ 

أول خطوة: حمّل التطبيق من المتجر (chaizer/شايزر)، ثم سجّل اشتراكك برقم الهاتف.

من خلال التطبيق يمكنك إيجاد أقرب ماكينة لموقعك ويمكنك تبديل الشاحن من الماكينة عن طريق مسح الباركود من الماكينة ثم تضع الشاحن الذي لديك وتستلم شاحن ثاني مفلل ومعقم! 

سعر الشاحن والعروض على الباور بانك

عروض الشاحن في شايزر لا تنتهي، سيصلك كل ما هو جديد برسالة نصية أو من التطبيق، غالباً ما تكون العروض في كل مناسبة في المملكة، كل ما هو عليك تحميل التطبيق وانتظر رسائل العروض لتجديد الإشتراك! 

كيف اعرف شاحن شايزر يشحن نوع جهازي؟

شاحن شايزر كيابله منه وفيه، مع ثلات كيابل أصلية مختلفة تشحن كافة الأجهزة، شاحن لآيفون، شاحن تايب سي، شاحن مايكرو يو اس بي! 

Scroll to Top