التصنيفات
مقالات عامة

أفضل أنواع الشواحن المتنقلة لسنة 2023

من المستحيل عدم وجود شاحن متنقل “باور بانك” من بين الأجهزة الالكترونية التي لديك. لذلك اخترنا لك أفضل أنواع الشواحن المتنقلة لمساعدتك على شحن أجهزتك مثل الجوال واللابتوب أثناء التنقل.

وجود الشاحن المتنقل “الباور بانك” أصبح ضرورة. شاشات الأجهزة أصبحت أكبر والمعالجات أصبحت أكثر قوة ولكن إذا كان هناك شيء واحد لا يبدو أنه تحسن مع الأجهزة المحمولة اليوم فهو قدرة البطارية على العمل طوال اليوم. بينما رأينا بعض الهواتف الذكية الرائعة التي تدوم طويلاً مؤخرًا، لا يزال بإمكانك اكتشاف نفاد شحنتها قبل أن تتمكن من الاقتراب من شاحن الحائط، خاصة إذا كنت تلعب ألعابًا أو تقوم ببث فيديو.

مع الباور بانك، يمكنك دائمًا إعادة الشحن – حتى عندما تكون بعيدًا عن المنزل. في الواقع ، مع الشواحن الكبيرة، يمكنك الابتعاد لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الذهاب للتخييم وهاتفك سيبقى مشحون. ولا يمكن الاستفادة فقط من الهواتف الذكية.

مع وجود العديد من العلامات التجارية والموديلات للاختيار من بينها ، أي واحدة يجب أن تشتريها؟ نحن هنا للمساعدة. سنوجهك عبر المواصفات المختلفة وما الذي تبحث عنه ، ثم نوجهك نحو أفضل شاحن متنقل “باور بنك”.

كيفية اختيار أفضل بنك طاقة أو شاحن لك


ما نوع الباور بانك الذي يجب أن تشتريه


في الأساس ، أنت تحاول الموازنة بين أربعة عوامل: الحجم والسرعة والسعة والسعر. القواعد بسيطة بما يكفي: فكلما أنفقت أقل ، قلت السعة وبطأ شحن الباور بانك.

باور بانك منخفض التكلفة

أرخص وأصغر باور بانك ستتراوح سعته بين 2500mAh و 10،000mAh. في هذه الأيام ، نتجنب أي شيء يقل عن 5000 مللي أمبير في الساعة ، حيث لن يكون لديه ما يكفي من الشحن لإعادة تزويد أحدث الهواتف الذكية بالطاقة.

باور بانك متوسط

ستجد باور بانك بأسعار تتراوح بين 25 إلى 35 دولاراً بسعة 10000-20000 مللي أمبير في الساعة، مع وصلات وكيابل USB-C. قد تحصل على زيادة في الحجم والوزن لتتناسب ؛ يمكن أن تكون البطاريات التي يبلغ حجمها 20000 مللي أمبير في الساعة تقريبًا بحجم الهاتف الذكي ذي الشاشة الكبيرة ، ولكنها أيضًا أثقل بنسبة 50٪. ومع ذلك ، سيكون لديك أيضًا شحن أسرع بكثير ، مع Quick Charge 4 و USB PD.

باور بانك باهظ الثمن

قد يكلفك باور بانك واحد أكثر من 55 دولار امريكي بسعات تبدأ من 20000 مللي أمبير وتصل إلى 26800 مللي أمبير أو أكثر. سيحتوي على كيابل USB-C مع Quick Charge 4 و USB-PD أمرًا أكيداً، ولكن بالنسبة للوزن فهو أكيد سيكون شاحنًا ثقيلًا. الميزة هي أنك ستكون قادرًا على شحن أجهزة متعددة ، غالبًا في وقت واحد ، وسيكون لديك ما يكفي من الشحن لاستمرار تشغيلها لعطلة نهاية أسبوع كاملة أو حتى لفترة أطول.

ما الذي يجب أن تبحث عنه أيضًا
معظم الشواحن المتنقلة “باور بانك” الآن منفذ USB-C للشحن، على الرغم من أن بعض الطرازات تحتوي على منفذ micro-USB أيضًا لضمان التوافق مع أجهزة الشحن القديمة.

تتمثل إحدى ميزات هذا التحول إلى USB-C في الباور بانك التي تدعم الآن USB PD لشحن أسرع. هذا يعني أن الشاحن المتنقل الخاص بك سيتم إعادة شحنه بشكل أسرع عند توصيله بشاحن سريع ومناسب في أي مكان من 20 واط إلى 60 واط. بهذه السرعات ، حتى الشاحن عالي السعة يمكنه إعادة الشحن بالكامل خلال ثلاث إلى أربع ساعات.

اذا كنت مقيم في المملكة العربية السعودية فأنت جداً محظوظ، فنحن في شايزر نقدم أفضل أنواع الشواحن المتنقلة الذكية المرتبطة بتطبيق على الهاتف ويمكنك استبدالها بأكثر من ألف نقطة منتشرة حول المملكة لتبقى على اتصال.

تعرّف أكثر على شايزر لحلول الطاقة الذكية من خلال الموقع chaizer.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *